Reklama

dimanche 3 juin 2012

0
كيف تنال تونس رضا الإسلاميّين المعتدلين والأقلّ اعتدالا وكيف تحقّق المصالحة الوطنيّة والإسلاميّة؟ الاربعاء 20 حزيران (يونيو2007)

يفيد أهل الأخبار من الإسلاميّين المخلصين لبلدهم، وتفيد "وكالة الأخبار الإسلاميّة-النّبأ" الغيورة على بيضة الإسلام في مشارق الأرض ومغاربها، ومنابر أخرى إسلاميّة غرّاء أنّ هذا البلد الصّغير تونس امتلأ على صغره بالشّرور والمفاسد.
فقد بلغ السّيل الزّبى، وطفح الكيل، ووصل الأمر إلى حدّ "فتح المهاجع الجامعية المختلطة، مما أدّى إلى وقوع كوارث جنسية وخلقية في الجامعات التونسية فظيعة، وصل إلى حدّ توزيع ’العازل المطاطي’ جهاراً نهاراً على الطلاب والطالبات." هذا ما تقوله وكالة النّبإ الإسلاميّة، في تقرير لها يتّسم بالموضوعيّة والشّفافيّة والحرفيّة العالية.
وتفيد وكالة الأنباء نفسها في التّقرير نفسه أنّ تونس "ركّزت لجان تغيير البرامج في القطاعات والاختصاصات كافة، وفيما يخص مادة التربية الإسلامية، رسّخت "النزعة التي تنحو منحى التشكيك في كل شي‏ء بما في ذلك المعلوم من الدين بالضرورة، مثل الأنبياء والعصمة والملائكة والقرآن والسنّة ونحوها من مسائل غيبية."
ولذلك فليس من الغريب أن تنتشر عبادة الشّيطان في هذه البلاد "المعروفةبانفتاحها الكبير على الغرب"المادّيّ المتخبّط في ذيول الشّيطان.
فليس صحيحا أنّ ما يهدّد هذا البلد هو شبكات "ما يسمّى بالإرهاب"، بل إنّ ما يهدّده هو "خروج مجموعات عبادة الشيطان في تونس من السرّية إلى العلنّية… في ظل عدم صرامة أجهزة الدولة مع مظاهر الجرائم الأخلاقية التي تتوفر فيها الأركان القانونية وفي ظلّ عدم الحزم مع الجرائم الأخرى ذات العلاقة المباشرة بالاعتداء على الممتلكات والأنفس في وضح النهار"، بحيث أنّ "140 ألف شرطي في غيبوبة عن مجموعات دموية تعشق القتل والاغتصاب !" (موقع "وطن").
أما البهائيون "الذين يؤمنون بنسخ الشريعة الإسلامية ولا يؤمنون باليوم الآخر ولا بالجنة ولا بالنار و ينكرون صيام شهر رمضان (…) و يؤدون صلاة عبارة عن ركعتين متجهين في قبلتهم نحو "عكا" بفلسطين المحتلة، فيتواجد عدد منهم في بعض الأجزاء الجامعية في العاصمة وفي ولايات الساحل الثلاث". (موقع "نواة") كلّ ذلك والبوليس التّونسيّ يغطّ في نومه‼


 http://www.alawan.org/%D9%83%D9%8A%D9%81-%D8%AA%D9%86%D8%A7%D9%84-%D8%AA%D9%88%D9%86%D8%B3-%D8%B1%D8%B6%D8%A7.html

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

 
Dr Raja Ben Slama Blog | © 2010 by DheTemplate.com | Supported by Promotions And Coupons Shopping & WordPress Theme 2 Blog | Tested by Blogger Templates | Best Credit Cards