Reklama

mercredi 9 mai 2012

6
الإسلام والمسلمون والسياسة... راني فدّيت!


لم أفهم أمرا : المسلمون زائدون على البشريّة الكلّ؟ يتوضّؤون ويصلّون
خمس مرّات في اليوم. خمس مرّات وهم في اتّصال مع الخالق ومناجاة وجدانيّة. زد على ذلك الحجّ وبقيّة الشّعائر. كلّ هذا لا يكفي؟ يريدون الإسلام في كلّ مكان، ويضعون الإله في كلّ شيء، ويتكلّمون باسم الإله حتّى عندما يكذبون، ويأتي شيخ الإخوان القرضاوي ليتحدّث عن "الفقه السّياسيّ" ونحن نريد الفصل بين السّياسة والدّين، وحزب النّهضة يقول إنّه حزب مدنيّ؟
منذ عقود أعاني من هذا التّوسّع والغزو والانتصاب الفوضويّ لهذا الدّين العجيب الذي اسمه الإسلام.
كافرة، ماسونيّة، لائكيّة، عميلة، قولوا ما تريدون. صوّروا ما كتبت ووزعوه. كرهتكم. كرّهتم الناس في الإسلام. أرى الكثيرين من التوانسة يتركون الإسلام ويعتنقون اديانا أخرى. كرّهتوهم في أرواحهم. كرهت تديّنكم، وطلع لي من خشمي فقهكم السّياسيّ، وشيخكم التونسي ومعلمو القطريّ.
 https://www.facebook.com/aboomaral2nsari/posts/311720145568921?notif_t=close_friend_activity
 

6 commentaires:

maxula a dit…

on se disait bien que tu avais un problème avec l'Islam .. je ne sais pas ce qui te gêne, mais je suppose que personne n'essaye de t'obliger à être musulmane .; simplement accepte la volonté des tunisiens qui le pratiquent .. enfin si tu as le minimum d'humilité pour respecter les croyances des autres ..

wajdi a dit…

ردوا بالكم تكفروها ههههه

Anonyme a dit…

بربكم اقراو قبل ما تعلقوا، هي ما تتحدثش على الي اختاروا الاسلام أما على الي غصبوه عالناس بالعنف و كرّهوا الناس في عيشتهم باسمه، علي أساسا ما قراش و مافهمش و جاي يترهدن و يدافع عالاسلام، كيف تقرى تعاليق من ها النوع تزيد تكفر بدين رب محمد، و بهامة أتباع صلعم، نعرف الي رجاء باش تمسح هالتعليق أما موش مشكل، يجي نهار و تقتنعوا الكل أن الإسلام - موش النهضة - هو المشكل، ماكمش خير من الشعب الإيراني

tunisien a dit…

tu n'as qu'aller te faire foutre si tu en as marre de l'islam change de metier je te conseille de faire de streeptease ca te va à merveille car le doctorat ne te va plus surtout ton corps.

tunisien a dit…

ya apotheosis je crois que c'est toi le probleme

Anonyme a dit…

@tunisien

pov con, t'es même pas un homme (ou Homme même), ce qui est normal vu les ravages causés par cette religion, que l'on voit dans vos commentaires.

Enregistrer un commentaire

 
Dr Raja Ben Slama Blog | © 2010 by DheTemplate.com | Supported by Promotions And Coupons Shopping & WordPress Theme 2 Blog | Tested by Blogger Templates | Best Credit Cards